بيع واشتري مجاناً
مميزات
تسجيلك في السوق المفتوح:
  • إضافة إعلانك مجاناً
  • إضافة عدة صور لإعلانك
  • تواصل مع البائع عن طريق التعليقات
  • يبقى إعلانك على الموقع مدة 180يوماً
مشكلة في الشبكة, انقر هنا لإعادة تحميل الصفحة
الدردشة ليست جاهزة بعد

بدون اعلانات

بدون اعلانات

هل الإعلانات تزعجك ؟

أزل الإعلانات الدعائية التي تظهر على السوق المفتوح

636.18 ليرة لمدة 30 يوم

بيت بالمنطقة الصناعية ورا الفرن الآلي و البناء الجديد

    بيت بالمنطقة الصناعية   ورا الفرن الآلي و البناء الجديد
    • بيت بالمنطقة الصناعية   ورا الفرن الآلي و البناء الجديد
    • بيت بالمنطقة الصناعية   ورا الفرن الآلي و البناء الجديد
    • بيت بالمنطقة الصناعية   ورا الفرن الآلي و البناء الجديد
    • بيت بالمنطقة الصناعية   ورا الفرن الآلي و البناء الجديد
    • بيت بالمنطقة الصناعية   ورا الفرن الآلي و البناء الجديد
    • بيت بالمنطقة الصناعية   ورا الفرن الآلي و البناء الجديد
    • بيت بالمنطقة الصناعية   ورا الفرن الآلي و البناء الجديد
    • بيت بالمنطقة الصناعية   ورا الفرن الآلي و البناء الجديد
    • مزايا إضافية :
    • بلكونة
    • مصعد
    • قرب الخدمات
    • زجاج شبابيك مزدوج
    إعلان رقم:102141616

    مسالخير لكل يلي سهران معنا متابعنا
    وميت مسا لااصدقاء صفحتنا
    المتل بقول نيال يلي عندو مقعد جمل بالشام
    واليوم نحنا عنا بيت بالشام بالصناعه مساحتو 130 متر 3 غرف نوم وصالون كبير ومطبخ اميركي وكسوه سوبر ديلوكس البناء جديد الطابق الخامس مع مصعد كهربائي البناء 7 طوابق السعر 55 مليون وبازار للمعتمد التواصل على رقم 09361XX..إضغط ليظهر الرقم

    بلغ عن إساءة
    لقد تم التبليغ عن الاعلان بنجاح
    بلغ عن هذا الإعلان
    تم أرسال الإعلان الى صديق بنجاح
    أرسل الإعلان إلى صديق
    إضافة تعليق قدّم عرض
    @
      شروط اضافة تعليق
      شروط إضافه التعليق
      سوف يتم حذف التعليق في الحالات التالية:
      • استخدام الزخارف في التعليق.
      • كتابة تعليقات غير مفيدة , مثل التعليقات التي لا علاقه لها بالموضوع أو تعليقات الترويج لخدماتك
      • تكرار الكلمات أو الجمل بهدف لفت الانتباه.
      • استخدام الشتائم أو اللغة المهينة بأي شكل كان.
      أضف تعليق
      لقد تم التبليغ عن التعليق بنجاح
      بلغ عن هذا التعليق
      الرجاء إختيار احد الأسباب التالية:

      سبب الإبلاغ
      لقد قمت بالتبليغ مسبقاً عن هذا التعليق
      شارك الحساب
      شارك الحساب مع أصدقاءك!
      شارك على فيسبوك
      شارك على بريد الكتروني

      بيع كل شئ على السوق المفتوح

      أضف إعلان الآن
      شكرا لك على ملاحظاتك أو إقتراحاتك
      أرسل ملاحظاتك لنا
      نوع الملاحظة:
      إختر نوع الملاحظة حتى نتمكن من مساعدتك

      سجل الان ليتم التواصل معك

      963

      لقد تم تقديم طلبك بنجاح. سوف يقوم فريقنا بالاتصال بك قريبا من أجل المضي قدما في الخطوات التالية.